هل لديك سؤال؟
تم إرسال الرسالة. غلق

شروط التسجيل في دورة

شروط التسجيل في دورة

  1. ستقوم الأكاديمية بتدريب المحتوى التدريبي الخاص بالدورات بنفس المحتوى الموجود بصفحة كل دورة من الدورات الموجودة على الموقع الإلكتروني الخاص بالأكاديمية archizone-jo.com وعلى المشترك مسؤولية إبلاغ إدارة الأكاديمية في حال قام المدرب بتخطي أي من موضوعات المحتوى بدون تغطيتها وفي حال سكوت المتدرب عن أي نقص أو خلل قد يحدث فإن إدارة الأكاديمية غير مسؤولة عن ذلك.
  2. على الإدارة مسؤولية تعويض المتدرب عن أي نقص يحدث في تغطية المحتوى التدريبي المرفق في صفحة الدورة في حال تم إعلام الإدارة بذلك خلال مدة التدريب لا بعده.
  3. سيقوم المدرب بتغطية شرح كل موضوع بالنسبة المؤية التي يقدرها بأنها كافية لكل موضوع من موضوعات الدورة وعلى المشترك الرضا بذلك كما هو .وفي حال كان لدى المتدرب إستيضاحات إضافية فعليه مراجعة المدرب أو إدارة الأكاديمية إن تعذر حصوله على ما يريد من المدرب مباشرة لمساعدته في الحصول على المعلومة التي يبحث عنها طالما هي ضمن المحتوى التدريبي المطلوب.
  4. سيتم البدء في شرح المادة من الصفر لمراعاة جميع مستويات المشتركين ولا يحق للمشترك المطالبة بتجاوز أي من موضوعات الدورة التدريبية وسيتم الإلتزام بالمحتوى الموجود على صفحة الدورة في الموقع الأكاديمية.
  5. على المشترك إستلام شهادته بعد إنتهاء الدورة بفترة لا تزيد عن شهر وبعد ذلك لا يحق للمشترك بمطالبة الأكاديمية بالشهادة التي مر على وقت تسليمها أكثر من شهر.
  6. يستلم المتدرب محاضرات مسجلة تغطي محتويات المادة المطلوب شرحها في حال كانت هذه الدورة من الدورات التي تم الإعلان عنها بأنها تحتوي على محاضرات مسجلة ويكون ذلك معلن عنه في الموقع الإلكتروني أو في الإعلان.
  1. بعد حصول المشترك على المحاضرات المسجلة فإن هذه المحاضرات مرخصة لجهاز حاسوب واحد يتم تحميلها عليه و تكون بالنظام المشفر ويتم تحميلها على أجهزة ويندوز فقط ولا تشمل أجهزة الماك وهي قابل للتحميل على أي جهاز ويندوز لا يحتوي مشاكل في السوفتوير التي قد تتعارض مع فتح ملفات المحاضرات وعليه إن كان جهاز الحاسوب يحتوي على مشكلة تحول دون فتح المحاضرات فإن على المشترك مسؤولية إصلاح مشكلة الويندوز والتي هي في العادة تحتاج إلى فورمات لجهاز الحاسوب وسيقوم الموظف المسؤول بتقييم وتحديد المسبب قدر الإمكان ومساعدة المشترك قدر الإمكان.
  2. يتحمل المشترك مسؤولية توزيع محاضرات الدورة سواء كانت هذه المحاضرات للدورة كاملة او جزء منها أو حتى محاضرة واحده وذلك من خلال إعادة تسجيلها أوتوزيعها  بطريقة غير شرعية وبدون إذن الأكاديمية وعليه فإن للأكاديمية حق اللجوء إلى قوانين الجرائم الإلكترونية وتقديم شكوى بحق هذا المشترك .
  3. في حال قام المشترك بإعادة طلب المحاضرات المسجلة الخاصة بدورته التدريبية في المستقبل مرة أخرى بعد إنتهاء اخر يوم في الدورة سيتم ذلك فقط لنفس الجهاز الذي تم تحميل المحاضرات عليه أول مرة مع دفع مبلغ 5 دنانير وعلى المشترك زيارة المركز لحصوله على هذه المحاضرات وفي حال تم طلب ترخيص لجهاز جديد فإن إدراة الأكاديمية ستفرض رسوم خاصة كشرط لتحميل هذه المحاضرات على جهاز جديد تقوم بتحديده حسب نوع الدورة.
  4. في حال فقد المشترك الشهادة بعد حصوله عليها فإن الأكاديمية ستطالبه بدفع مبلغ 5 دنانير للحصول عليها مرة أخرى في حال كانت هناك قدرة للأكاديمية من إصدار الشهادة المفقودة مرة أخرى وفي حال تعذر على الأكاديمية إصدار الشهادة مرة أخرى فلا يحق للمشترك بمطالبة الأكاديمية بالحصول على الشهادة مرة أخرى.
  5. الإدارة غير مسؤولة عن أي تعامل يتم بين المشترك والمدرب بدون إذن رسمي من الأكاديمية خارج نطاق المحاضرات.
  6. في حال تغيب المشترك عن أي محاضرة فإنه بإمكانه تعويضها بالمحاضرات المسجلة فقط إذا كانت هذه الدورة من ضمن الدورات التي تقدم مع محاضرات مسجلة وخلاف لذلك فلا يحق للمتدرب مطالبة الأكاديمية بتعويضه هذه المحاضرة.
  7. يمنع التأخر عن وقت المحاضرة وأن المدرب لديه الحق في بدء المحاضرة في موعدها دون مطالبته بإنتظار المتأخرين.
  8. يحق للأكاديمية تأجيل بعض المحاضرات وستقوم الأكاديميمة بإبلاغ المشتركين على مجموعة الدورة التي يتم إنشاءها على تطبيق واتساب أو يتم إبلاغ المشتركين برسالة خاصة عبر الواتساب أو SMS أو من خلال إتصال هاتفي مباشر وذلك بإستخدام الأرقام الموجودة في طلب التسجيل أو عبر الإيميل الموجود على طلب التسجيل.
  9. قد يزيد مدة الدورة التدربية أو العرض الذي يحتوي أكثر من دورة عن الوقت المقدر لإنتهائه وعلى المتدرب القبول بذلك.
  10. يوجد محاضرة لمعاينة إسلوب المدرب تجدها من خلال صفحة الدورة التدريبية على الموقع الإلكتروني وتعتبر كأداة معاينة لإسلوب المدرب وطريقة الشرح لمن يرغب بحضور محاضرة تجريبية فهي بمثابة محاضرة تجريبية لذلك يتوجب معاينتها قبل تثبيت التسجيل لمن يرغب بمعاية أسلوب و شرح المدرب.
  11. بإمكان المتدرب الإنسحاب الكامل قبل بدء الدورة أو (العرض الذي يتضمن مجموعة من الدورات) بمدة 4 ايام من بدء الدورة أو من بدء أي دورة من دورات العرض وفي حال تم الإنسحاب سيتم إقتطاع مبلغ 25 دينار وسيتم إسترجاع المتبقي بعد 3 اسابيع من تاريخ بدء الدورة وفي حال كان الوقت المتبقي 3 ايام أو أقل فلا يحق للمتدرب الإنسحاب حتى لو تم التسجيل في فترة ما قبل بدء الدورة بثلاث أيام او أقل.
  12. في حال كان المشترك قد قام بالتسجيل بعرض يتضمن أكثر من دورة ورغب بالإنسحاب من أي منها قبل بدء الدورة بمدة 4 ايام فإن طريقة المحاسبة تكون كما يلي:
    • يتم إحتساب قيمة الدورة أو الدورات المراد التسجيل بها بسعرها الأصلي ويتم التعامل معها كدورة إفرادية كما هو موجود في صفحة الموقع الإلكتروني أو الإعلان
  13. في حال شعر المتدرب بأي نوع من التقصير إتجاهه سواء من المدرب أو من موظف المسؤول عن شؤون الدورات أو إستاء من أي شيء له علاقة بالدورة التدريبية أو شعر بأن لديه أي مظلمة مهما كانت فيتوجب عليه التوجه مباشرة لإدارة الأكاديمية لإنصافة وحصوله على حقوقه وخلاف لذلك فإن الأكاديمية تكون بريئة الذمة من هذه المظالم ويكون ذلك خلال مدة التدريب لا بعده.
  14. المركز غير مسؤول عن تحميل البرامج الخاصة بالدورات على الأجهزة الشخصية الخاصة بالمتدربين. وغير مسؤولة عن ضياع اي من الممتلكات الشخصية كما يمنع إدخال الأطعمة أو الأشربة أو التدخين بداخل الأكاديمية.